طبيب ألماني ينقذ مستقبل محمد محمود.. وأزمة تعرقل سفر لاعب الأهلي
طبيب ألماني ينقذ مستقبل محمد محمود.. وأزمة تعرقل سفر لاعب الأهلي

__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : تلقى النادي الأهلي دعوة خاصة من مستفشى ألمانية، لكي يجري فيها محمد محمود لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من وادي دجلة، جراحة الرباط الصليبي وغضروف الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط والغضروف في مواجهة الأهلي وسموحة.


وقامت إدارة الأهلي بإرسال تقارير إصابة اللاعب، لمستشفى الطب الرياضي في العاصمة الألمانية برلين، والتي وافقت على إجراء الجراحة للاعب، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالجراحة على أن يخضع محمد محمود للجراحة فور وصوله.

ويواجه محمد محمود أزمة، بسبب احتمالية تأخر حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي الألمانية، ولكن يأمل اللاعب الحصول عليها غدا الأحد أو بعد غدِ الإثنين، وحال حصول عليها سيخضع للعملية الجراحية يوم الثلاثاء المقبل مباشرة، وحال تأخر الحصول على التأشيرة سيضطر لاعب الأهلي الصاعد إلى الانتظار حتى الأسبوع المقبل.

من ناحية أخرى، استقرت إدارة النادي الأهلي، على أن يجري الطبيب الألماني أندرياس فايلر، جراحة الرباط الصليبي لمحمد محمود، واتفقت إدارة النادي مع الطبيب الألماني، لكي ينقذ مستقبل اللاعب الكروي.

وأطلع "فايلر" على التقارير الخاصة بإصابة محمد محمود، واستقر على إجراء جراحة الرباط الصليبي وغضروف الركبة للاعب، في مستشفى الطب الرياضي ببرلين.


دورى ابطال افريقيا ، القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ، موعد مباراة الاهلى وفيتا كلوب ، موعد مباراة برايتون و ليفربول ، يلاشوت ، كورة لايف




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي