عاجل | "عملاق" الاهلى يرحل الى هذا النادى رسميا
عاجل | "عملاق" الاهلى يرحل الى هذا النادى رسميا
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : بات المالي ساليف كوليبالي قريبا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية بعد انضمامه في بداية الموسم الحالي.
مسئولو الأهلي تلقوا عددا من العروض للحصول على خدمات ساليف كوليبالي في الانتقالات الشتوية الحالية الذي يتبقى في عرضه حتى نهاية الموسم الجاري، على رأسهم نادي الشرطة العراقي، الذي يعد أقرب الأندية للحصول على خدمات المدافع الدولي صاحب الـ30 عامًا.
كوليبالي ووكيله مازالا يدرسان العرض المقدم من جانب الفريق العراقي لإبداء رأيهم وقرارهم النهائي بالموافقة أو الرفض في ظل وجود رغبة قوية من اللاعب للرحيل في يناير.


و يستمر كوليبالي مع النادي الأهلي حتى مباراتي سموحة بالدوري مساء الثلاثاء وفيتا كلوب بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ومباراة شبيبة الساورة الجزائري بالجولة الثانية من نفس البطولة على أن يرحل بعدهما على أقصى تقدير.
الأهلي يضم 5 لاعبين محترفين وهم كوليبالي وازارو وعلي معلول وجيرالدو وجونيور أجاي وهو ما يجبر القلعة الحمراء على الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب.
المصدر : الكابتن
الدورى الاسبانى ، حسين الشحات ، ياسر ابراهيم ، حمدى فتحى ، ليفربول ، موعد مباراة ليفربول ، يلا شوت ، كورة لايف ،مباراة ليفربول و ولفرهامبتون ، محمد صلاح ، صفقات الاهلى ، الاهلى و سموحه ، موعد مباراة الاهلى







إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي