موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي والقنوات الناقلة لها


__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : يبدأ الأهلي الليلة مشواره في دوري أبطال أفريقيا النسخة الاستثنائية، باستضافة فريق فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وستبدأ المباراة بين الأهلي وفيتا كلوب في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب «برج العرب» في الإسكندرية.

وسيتم نقل المباراة عبر التردد الأرضي في مصر على قناة النيل للرياضة، بينما فضائيا ستنقل قناة «بي إن سبورتس HD1» اللقاء، الذي سيتولى التعليق عليه المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويبحث الأهلي عن الانتصار في مواجهة الليلة وجمع أول ثلاث نقاط، من أجل تصدر المجموعة التي تضم معه فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، وسيلتقي سيمبا وشبيبة الساورة في الثالثة عصر اليوم بتنزانيا.

وستكون الصافرة التحكيمية لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب، تونسية حيث يقودها الحكم صادق السالمي.


ومن المنتظر أن يظهر الأهلي بتشكيل مدعم بصفقاته الجديدة، حيث سيدفع المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي بلاعب على الأقل من صفقات الأهلي الجديدة في مباراة الليلة، ويلعب المارد الأحمر بطريقة ومشتقاتها 4-2-3-1 ويتكون التشكيل المتوقع من:


حارس المرمى: محمد الشناوي


خط الدفاع: محمد هانى، ساليف كوليبالى، أيمن أشرف، علي
معلول


خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد وأمامهما الثلاثي وليد سليمان، رمضان صبحي، حسين الشحات


خط الهجوم: مروان محسن


دورى ابطال افريقيا ، القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ، موعد مباراة الاهلى وفيتا كلوب ، موعد مباراة برايتون و ليفربول ، يلاشوت ، كورة لايف




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي