الاهلى يضم محمود متولى
الاهلى يضم محمود متولى 
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : طلب مسؤولو نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الحصول على خدمات عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اجل التنازل عن خدمات محمود متولي مدافع الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
مسؤولو الدراويش طلبو التعاقد مع جمال لمدة عام على سبيل الإعارة لتدعيم خط هجومه بالموسم الجاري، بالإضافة إلى مقابل مادي للتنازل عن خدمات مدافعه.
النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كان قد دخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع متولي، من أجل ترميم خط دفاعه في ظل غياب رامي ربيعة الطويل للإصابة، وسعد سمير لنفس السبب، مع كبر سن محمد نجيب واقتراب رحيل المالي ساليف كوليبالي، يناير الجاري.
واعرب محمود متولى في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل للنادي الأهلي، وعدم نيته تجديد تعاقده مع فريقه والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
ويبدو ان تقارب وجهات النظر قد يؤدى الى اعلان الصفقة رسميا خلال الساعات المقبلة
الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.
المصدر : الفجر
دورى ابطال افريقيا ، مباريات اليوم ، برايتون ضد ليفربول





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي