عاجل | لاسارتى يطيج بـ محمد يوسف من الاهلى
عاجل | لاسارتى يطيج بـ محمد يوسف من الاهلى
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : يعاني محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي ، من أزمة خلال الفترة الحالية ، داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء ، بسبب تعمد مارتن لاسارتي مدرب الفريق الجديد ، تهميش دوره فور توليه تدرب اقللعة الحمراء ، في التدريبات والمبارات ، لصالح الثنائي الأجنبي المساعد له ، هو الأمر الذي ظهر جليا خلال الفترة الماضية ، خاصة في المباريات ، إذا يتحدث لاسارتي مع معونية الأجانب بشكل مستمر ، ولا يتحدث مع محمد يوسف .
وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية ” محمد يوسف المدرب العام لأهلي ، إشتكي لإدارة النادي ، من إصرار مارتن لاسارتي ، علي تهميش دوره الفن في الجهاز لصالح الثنائي الأجنبي ، حيث يرفض تكليفة بأي أمور فنية في المران أو خلال المباريات .
وأضاف المصدر ” يوسف أكد لمحمود الخطيب رئيس النادي ، أنه وافق علي الإستمرار في منصب المدرب العام ، رغم أنه كان مديرا فنيا للفريق في 2013 ، من أجل مصلحة النادي ، لكن إذا إستمر الوضع الحالي ، سيقدم إستقالته ويرحل لتولي تدريب فريق في الدوري المصري .
وأردف المصدر “لاسارتي تواصل مع كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي ، وحذره المدير الفني الفرنسي ، من تدخلات محمد يوسف ، والتي كانت سبب في فشله مع الفريق ، وطلب منه الإعتماد علي رؤيته الفني فقط ، خاصة أن يوسف يضطهد بعض لاعبي الفريق ، وأشتكي منه أكثر من لاعب ، كما أبدي لاسارتي غضبه من يوسف في لقاء بيراميدز حيث تسببت تدخلاته في خسارة اللقاء ، بسبب رفضه الدفع بساليف كوليبالي في التشكيل الأساسي وتم الإعتماد علي محمد هاني ومحمد أشرف ، مما تسبب في دخول هدفين في شباك الفريق من كرات ثابته .
وأكمل المصدر ” لاسارتي أتخذ قرار ، بعدم منح يوسف أي صلاحيات فنية ، خلال الفترة الحالية ، ومنحه الضوء الأخضر للرحيل إذا رغب في ذلك ، وفي حالة رحيله ، لن يتم ضم مدرب مصري للجهاز الفني .
المصدر : ستاد الاهلى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ، سعد الصغير ، موعد مباراة الاهلى ووادى دجلة ، طفل البلكونة ، فيديو طفل البلكونة ، برشلونة ضد جيرونا ، ريال مدريد ضد بلد الوليد ، مباريات اليوم ، تشيلسي




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي