فرع الأهلي في الجونة.. تشكيل كامل من 11 لاعب وجهاز فني
فرع الأهلي في الجونة.. تشكيل كامل من 11 لاعب وجهاز فني











اخبار الاهلى : واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، تدعيم فريقه في الميركاتو الصيفي الجاري وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ويبدو أنه وجد ضالته في لاعبي النادي الأهلي.
فريق الجونة أنهى الموسم الماضي محتلا المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الممتاز ليضمن تواجده لموسم جديد في بطولة الدوري بعد عام واحد فقط من صعوده.
وحسبما أشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قام أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، صباح الإثنين، بإتمام الاتفاق عن انتقال إسلام محارب وعمرو بركات لاعبا الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي الجونة بشكل نهائي.
وبعد انتقال الثنائي إسلام محارب وعمرو بركات إلى نادي الجونة، أصبح عدد اللاعبين المنتقلين من الأهلي لنادي الجونة في الميركاتو الجاري فقط 7 لاعبين.
وكان الجونة قد تمكن من تجديد إعارة ثلاثي الأهلي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار، إلى جانب تعاقده مع محمد نجيب وعمرو بركات وعمر رضوان وإسلام محارب من الأهلي.
ويقوم نادر شوقي بإدارة الشركة المالكة لفريق الجونة، بجانب تواجد لاعبي الأهلي السابقين حسام غالي ورضا شحاتة في الجهاز الفني.
وأصبح فريق الجونة يملك تشكيل كامل مكون من 11 لاعب بداية من حارس المرمى حتى خط الهجوم، سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي على النحو التالي:
حراسة المرمى: عمر رضوان.
خط الدفاع: أحمد علي – محمد نجيب – لؤي وائل – محمود الجزار – عمرو سعداوي.
خط الوسط: أكرم توفيق – إسلام محارب- عمرو بركات “إسلام رشدي”.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان –محمد ناجي جدو.

المصدر : كوره 11


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي