عاجل | محمد صلاح يصدم "جوارديولا" ويسخر منه ... تعرف على تفاصيل مثيره
عاجل | محمد صلاح يصدم "جوارديولا" ويسخر منه ... تعرف على تفاصيل مثيره








اخبار المحترفين المصريين : يبدو وأن الفرعون المصري الكبير قد بدأ في وضع نظرياته الخاصة في كرة القدم، حتى وأن تعارضت مع أكبر فيلسوف عرفته الساحرة المستديرة ألا وهو بيب جوارديولا، ليكشف عن الحقيقة المُزيفة من وجهة نظر ابن النيل.
رد محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول على تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي أكد على أن الفوز بالدوري الإنجليزي أهم من دوري أبطال أوروبا.
حيث خرج الفيلسوف الإسباني في تصريحات صحفية سابقة: “الفوز بالدوري الإنجليزي كان الشيء الأهم بالنسبة لنا في مانشستر سيتي، لأنها بطولة تقام مبارياتها مع نهاية كل أسبوع”.
ليرد صلاح خلال تصريحات عبر شبكة «سي أن أن» قائلًا: “بصراحة، لم أكن على علم بما قاله جوارديولا، لكنني اعتقد إذا أعطيته خيارًا للفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، فسيختار دوري أبطال أوروبا”.
وأضاف: “هذا رأيي، أنا لا أتحدث عنه، ولكن رأيي أنها اكبر منافسة في كرة القدم، لذلك يريد الجميع الفوز بها”.
وتابع: “كل مدرب، كل لاعب يرغب في الفوز بها، ويحلم بالفوز بها، بالطبع الفوز بالدوري الإنجليزي شيئًا كبيرًا، لكن لا يزال دوري الأبطال هو أكبر منافسة”.
وعن الفوز بدوري الأبطال على حساب توتنهام في شهر يونيو الماضي: “كان حلمًا للجميع، لمدينة ليفربول واللاعبين، الفوز بدوري أبطال أوروبا شيئًا عظيمًا جدًا”.
وواصل تصريحاته: “لذلك كل لاعب في ليفربول كانت له مشاعره الخاصة، وبالنسبة لي كنت أشعر كطفل قد تحقق حلمه”.
يبدو وأن الفرعون المصري الكبير لديه نظرية خاصة بشأن ميركاتو ليفربول الضعيف، ليسير على درب الألماني المُخضرم يورجن كلوب.
تصريحات «مو» بشأن الميركاتو
وكشف صلاح عن وجهة نظره في عدم ضم ليفربول لأي من الأسماء الكبيرة هذا الصيف، مؤكدًا بأنه لن يمثل مشكلة. للريدز خلال الموسم الجاري، حيث لم يضم يورجن كلوب هذا الصيف سوى المراهقان سيب فان دين بيرج وهارفي إليوت من زفوله وفولام، والحارس المخضرم أدريان بعد انتهاء عقده مع وست هام يونايتد للعب دور الحارس البديل.
ورد صلاح على سؤاله حول إمكانية معاناة ليفربول مع عدم ضم أي لاعب كبير هذا الصيف بقوله: “لا مشكلة.. نحن نملك فريقا جيدا، وجائعون لحصد البطولات”.
وأضاف في تصريحات لشبكة الـ«سي أن أن»: “نتمتع بلاعبين جيدين وفريق به عدد ضخم من اللاعبين، فأنا سعيد في نادي ليفربول، وفي مدينة ليفربول، فكل الناس تحبني هنا”.
هز الفرعون المصري شباك 21 فريقا من أصل 23 واجههم في الدوري الإنجليزي، وحدهما مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي حرما صلاح من زيارة مرماهما.
ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين، الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.
وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب إفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” مرتين بعدما توج بها دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.
وبات محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، وذلك بعد مايكل أوين.

المصدر : كورة 11


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي