عاجل | الاهلى يضم "الجن" ويقيده فى القائمة الافريقية

عاجل | الاهلى يضم "الجن" ويقيده فى القائمة الافريقية

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________





اخبار الاهلى : مجلس إدارة النادى الأهلى رفض فكرة إعارة أو بيع اللاعب أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليغلق الباب في وجه الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب.
يأتى تمسك الأهلي بـ"الشيخ" بعد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال المباريات الأخيرة التى خاضها مع الفريق فى بطولة الدورى الممتاز.
الشيخ تلقى العديد من العروض من أندية الدورى الممتاز للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وشهدت الساعات الماضية، قيام اعتذار اللاعب لهم، وتأكيد استمراره مع القلعة الحمراء.
الأهلي نجح في حسم ثلاثة صفقات بشكل رسمي بالتعاقد مع محمود وحيد من مصر المقاصة بجانب محمد محمود من وادي دجلة بجانب دا كوستا من فريق أول أغسطس، خلال فترة تجديد وإحلال الفريق للعودة من جديد بعد خسارة نهائي إفريقيا والخروج من البطولة العربية.
المصدر : الفجر


ترتيب الدورى الانجليزي ، الدورى الإنجليزي ، محمد صلاح ، هدف محمد صلاح فى وولفرهامبتون ، اهداف مباراة ليفربول اليوم ، الريال ضد العين ، هدف صلاح ، هدافى الدورى الانجليزي ، موعد مباراة الاهلى وجيما



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي