تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفى للاعلان عن صفقة رمضان والشحات
تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفى للاعلان عن صفقة رمضان والشحات
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________





اخبار الاهلى : مسؤولو النادى الأهلى اقتربوا من إعلان التعاقد مع حسين الشحات، لاعب العين الإماراتى، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما توصلت لجنة التعاقدات إلى صيغة اتفاق نهائى لانضمام الشحات لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
واكدت صحيفة «المصرى اليوم» أن الصفقة سيتم الإعلان عنها رسمياً خلال 72 ساعة بعد وضع الرتوش النهائية على طريقة سداد قيمة الصفقة للنادى الإماراتى.
يذكر أن الشحات تنازل عن جزء كبير من مستحقاته لدى فريقه من أجل إدراجها ضمن القيمة المادية للصفقة، أملا فى تسهيل إجراءات انتقاله للفريق فى يناير، وكان اللاعب قد وقّع من قبل على عقود انضمامه للأهلى لمدة 4 سنوات ونصف.
ومن ناحية اخرى ، وصلت فيه المفاوضات مع رمضان صبحى، لاعب الفريق السابق، وهيدرسفيلد تاون الإنجليزى الحالى، لمراحل متقدمة، بعدما تم الاتفاق مع النادى الإنجليزى على استعارة اللاعب لمدة 6 شهور فقط، بدلاً من موسم.
و يعود اللاعب للقاهرة خلال 3 أيام للاتفاق على القيمة المادية التى سيتقاضاها خلال فترة الإعارة.
وتقرر ان يقيم النادى الاهلى مؤتمر صحفى يعلن من خلاله تفاصيل ضم الثنائى، وتعد الصفقة المزدوجه من اهم صفقات اعادة بناء فريق الاهلى لحصد البطولات.
المصدر : المصرى اليوم
مباريات اليوم فى الدورى الانجليزي ، موعد مباراة ليفربول و نيوكاسل ، موعد مباراة الاهلى و الداخلية ، صفقات الاهلى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي