تعرف على اول مباراة رسمية لرمضان صبحى مع الاهلى
تعرف على اول مباراة رسمية لرمضان صبحى مع الاهلى 
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________




اخبار الاهلى : النادي الأهلي حسم صفقة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الجمعة.
أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، اكد على انضمام رمضان صبحي، إلى القلعة الحمراء قادمًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.
صفقة رمضان صبحي نجم فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ، كلفت خزينة النادي الأهلي مبلغ 800 ألف جنيه إسترليني.
و تشهد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 4 يناير المقبل في الدوري المصري الظهور الأول لرمضان صبحي مع الفريق الأحمر حال وصول بطاقته الدولية.
وحسم مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر السابق وهيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مقابل ٨٠٠ ألف جنيه استرليني.
النادي الأهلي وضع بندا في العقد يتيح للمارد الأحمر مد الإعارة لموسم آخر، مقابل 700 ألف جنيه أسترليني، حال الحصول على موافقة اللاعب والنادي الإنجليزي.
المصدر : الفجر
محمد السباعى ، مجموعة الاهلى فى افريقيا ، موعد مباراة الاهلى و الداخلية ، موعد مباراة ليفربول وارسنال ، الدورى الانجليزي ، انفجار الهرم ، اخبار اليوم ، صفقات الاهلى



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي