بعلم ودرع النادي.. الأهلي يكرّم مدافع الفريق بعد الاستغناء عنه
بعلم ودرع النادي.. الأهلي يكرّم مدافع الفريق بعد الاستغناء عنه 

__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________




اخبار الاهلى : قام النادي الأهلي بإقامة حفل تكريم بسيط، للمالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق، الذي سيغادر الفريق عقب قرار الجهاز الفني بقيد اللاعب النيجيري جونيور آجايي على حساب زميله المالي في القائمة المحلية للفريق.

وحضر محمد يوسف المدرب العام، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى ممثلين عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تكريم "كوليبالي" مدافع الفريق عقب نهاية المران الجماعي ظهر اليوم.
 
وحرص محمد يوسف المدرب العام للفريق على الاجتماع مع اللاعب المالي، ووجه له الشكر على الفترة الماضية التي قضاها في النادي الأهلي خلال الموسم الحالي. 

وأهدى "يوسف" درع وعلم النادي وهدية تذكارية للاعب "كوليبالي" تقديرا لما قدمه  خلال الفترة الماضية بصفوف الفريق والتزامه الشديد كلاعب محترف حتى يومه الأخير له داخل جدران النادي الأهلي. 

وتمنى مدرب الاهلي، التوفيق للاعب المالي في مشواره المقبل مع كرة القدم، مشددا أن الجهاز الفني وإدارة وجماهير النادي تقدّر تماما كل ما قدمه  "كوليبالي" بصفوف الفريق. 

ومن جانبه، وجّه ساليف كوليبالي الشكر لمحمد يوسف وإدارة النادي وزملائه اللاعبين وجمهور الفريق، موضحا أنه شعر بسعادة كبيرة  خلال الفترة التي قضاها داخل جدران النادي الأهلي مشيرا إلى أنها أهم محطاته الكروية، وأنه حقق استفادة كبيرة من التجربة، متمنيا التوفيق للأهلي على المستويين المحلي والأفريقي.


موعد مباراة مان سيتى وولفرهامبتون ، الدورى الانجليزي ، موعد مباراة الاهلى

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي