عاجل| الأهلي يكشف موعد سفر محمد محمود إلى ألمانيا بسبب الرباط الصليبي
عاجل| الأهلي يكشف موعد سفر محمد محمود إلى ألمانيا بسبب الرباط الصليبي
__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________




اخبار الاهلى : أعلن النادي الأهلي موعد سفر لاعبه الجديد محمد محمود لاعب خط وسط الفريق، إلى ألمانيا من أجل إجراء جراحة قطع الرباط الصليبي وقطع الغضروف.

وسيسافر محمد محمود  يوم الأحد المقبل، إلى الأراضي الألمانية، وسيخضعباليوم التالي "الاثنين" لبعض الفحوصات الطبية، ثم يجري جراحة الرباط الصليبي. 
وتعرض لاعب وسط دجلة والمنتقل حديثا إلى الأهلي، للإصابة بقطع كامل فى الرباط الصليبي، خلال مواجهة الأهلى وسموحة فى الدوري المصري، وسيغيب عن الملاعب فترة 8 شهور بسبب تلك الإصابة.
وكان من المقرر أن يخضع محمد محمود للجراحة بالأسبوع الجاري، قبل أن تتأجل إلى منتصف الأسبوع المقبل، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها، وجود تجمعات دموية فى إطار الركبة، ويجب أن يحصل اللاعب على بعض الراحة مع إجراء بعض التدريبات التأهيلية لكي يقل التورم فى محيط الركبة، الذي تسبب فى عدم اكتمال المدى الحركي للركبة، وهو ما تسبب في  تأجيل جراحة الرباط الصليبي وغضروف الركبة إلى يوم الثلاثاء في الأسبوع المقبل.
وسيجري محمد محمود جراحة الرباط الصليبي في إحدى المستشفيات الطب الرياضي الخاصة ببرلين، تحت إشراف الطبيب الألماني أندرياس فايلر.

موعد مباراة مان سيتى وولفرهامبتون ، الدورى الانجليزي ، موعد مباراة الاهلى

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي