بالاسماء .... تشكيل "جديد" للاهلى امام فيتا كلوب
بالاسماء .... تشكيل "جديد" للاهلى امام فيتا كلوب

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : الأوروجواياني مارتن لاسارتي يستعد للظهور الأول مع الأهلي كمدير فني، في البطولات الإفريقية، عندما يقود المارد الأحمر في التاسعة من مساء السبت المقبل، أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.
لاسارتي يسعى إلى تحقيق بداية قوية للأهلي في دور المجموعات، لتفادى البداية المتواضعة للفريق في البطولة الماضية عندما تعادل مع الترجي التونسي على ملعب برج العرب في الجولة الأولى.
لاسارتي يجهز 3 مفاجآت للفريق الكونغولي يرى أنها كفيلة بانتزاع المارد الأحمر نقاط المباراة الثلاث، والإعلان مبكرًا عن تربعه على قمة المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا شباب الساورة الجزائري، وسيمبا التنزاني.
لاسارتي سيدفع بصفقتين من صفقاته الست التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالإضافة إلى عودة مروان محسن لقيادة هجوم الفريق بعدما غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري العام بسبب الإيقاف.
لاسارتي استقر على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني في الدفاع، وهشام محمد وعمرو السولية في الوسط المدافع وفى الهجوم مروان محسن ومن خلفه الثلاثي، رمضان صبحي وحسين الشحات ووليد سليمان.
المصدر : الكابتن
دورى ابطال افريقيا ، مباريات اليوم ، برايتون ضد ليفربول




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي