الاهلى يقترب من "بودى"
الاهلى يقترب من "بودى"

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : سيد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأاهلي، اجرى اتصالا هاتفيا بفايز عريبى، رئيس نادى طنطا، لطلب التعاقد مع عبد الرحمن الدح صانع ألعاب طنطا وهداف الفريق بدورى القسم الثانى.

فايز عريبى، رئيس نادى طنطا، اكد أن إدارة النادى لا تمانع انتقال اللاعب للنادى الأهلي، ولكن فى نهاية الموسم، خاصة أن النادى ينافس على الصعود للدورى الممتاز واللاعب أحد الركائز الأساسية للفريق، على الرغم من أنه أصغر اللاعبين سناً فى الفريق الذى يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة التى يتصدرها الرجاء.




عبد الرحمن الدح من ناشئى طنطا مواليد 2001 وتم تصعيده للفريق الأول مطلع الموسم الحالى عن طريق عبد الناصر محمد المدير الفنى السابق لطنطا، ليسجل اللاعب ستة أهداف منذ تصعيده للفريق الأول لطنطا على الرغم من أنه الأصغر سنا بين لاعبى الفريق.
المصدر: ستاد الاهلى
موعد مباراة الاهلى وبيراميدز ، يلا شوت ، عبد الله السعيد ، ملخص مباراة ليفربول ومان سيتى ، ريال مدريد ، يلا كورة مباريات اليوم ، ترتيب الدورى الاسبانى ، كورة لايف ، يلا شوت




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي