الخطيب يتفق مع "الرئيس" على ضم "الوزير"
الخطيب يتفق مع "الرئيس" على ضم "الوزير" 
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________





اخبار الاهلى : لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي تسعى إلى حسم صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي حصل على توقيع حسين الشحات لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية في انتظار حسم الصفقة مع مسؤولي العين الإماراتي.




الأهلي يواجه صعوبه في حسم الصفقة خلال الانتقالات الشتوية الجارية بسبب تمسك المدير الفني للعين الإماراتي بخدمات اللاعب الذي وصفه بـ"الجوكر"، رغم علم إدارة النادي الإماراتي برغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر.
لجنة التعاقدات بالأهلي برئاسة أمير توقيق تجهز بعض الأسماء البديلة للتعاقد معها، حال فشل التعاقد مع حسين الشحات خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
الأهلى حدد إسلام جابر لاعب مصر المقاصة المعار لصفوف الداخلية، ليكون بديلا لحسين الشحات، في حالة فشل النادي في حسم صفقة نجم العين الإماراتي.
جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد رسميا مع 5 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية الجارية وهم: "محمود وحيد ومحمد محمود وجيرالدو ورمضان صبحي ومحمود السلمي".
المصدر: الفجر
موعد مباراة الاهلى وبيراميدز ، يلا شوت ، عبد الله السعيد ، ملخص مباراة ليفربول ومان سيتى ، ريال مدريد ، يلا كورة مباريات اليوم ، ترتيب الدورى الاسبانى ، كورة لايف ، يلا شوت




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي