الزمالك يقدم اقوى صفقة فى الدورى للاهلى على طبق من ذهب
الزمالك يقدم اقوى صفقة فى الدورى للاهلى على طبق من ذهب


__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






أخبار الاهلى : أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن رغبته في ضم طارق حامد وعبد الله جمعة لصفوف فريقه، مقابل الاستغناء عن محمد مجدي أفشة ومحمد حمدي وعمرو مرعي ومقابل مالي كبير.

ويبدو أن الصفقة تعثرت، بعدما أبدى "أفشة" رفضه اللعب في صفوف الزمالك وإبلاغه إدارة ناديه، أنه حال رغبتهم في رحيله يرغب أن ينتقل إلى النادي الأهلي.

وقامت حسابات بيراميدز الرسمية بإعلان تمسكها باللاعب وأنها لن تفرط فيه عقب التعرف على رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.

وتشعر جماهير الزمالك بغضب شديد حال موافقة رئيس النادي على رحيل طارق حامد أحد أهم لاعبي الفريق وعبد الله جمعة أبرز لاعب خلال الآونة الأخيرة، وأبدوا تمسكهم بكلا اللاعبين خاصة "حامد" لاعب خط الوسط، ويبدو أن تمسك "أفشة" باللعب في صفوف الأهلي سيكون سببا رئيسيا في احتفاظ الزمالك بأهم لاعبيه خلال الانتقالات الشتوية الحالية على الأقل.

ومازالت هناك محاولات لإقناع "أفشة" باللعب في صفوف الزمالك، أملا في ظفر بيراميدز بخدمات طارق حامد وتدعيم خط وسط الفريق الدفاعي.

ريال مدريد ، تشيلسي ، الدولار ، ميدو جابر ، رويال رامل 2019 ، موعد مباراة الاهلى ووادى دجلة




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي