خبر تنتظره جماهير الاهلى قبل مواجهة المقاصة
خبر تنتظره جماهير الاهلى قبل مواجهة المقاصة


________________________________________________________________________________




اخبار الاهلى : يستعد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، إلى مفاجأة فريق مصر المقاصة، في المواجهة التي تجمع بينهما غدا.

وستكون مفاجآت "لاسارتي"في تشكيل الأهلي المتوقع الذي سيعتمد عليه لمواجهة المقاصة ، خاصة أن المدرب الأوروجوياني، خصص تدريبات خاصة للمجموعة المرشحة للعب بشكل أساسي في مباراة الغد.

وجرّب "لاسارتي" اللاعب محمد هاني في مركز قلب الدفاع وكريم نيدفيد في مركز الظهير الأيمن، وقام المدرب الأوروجوياني بإيقاف المران عدة مرات من أجل تصحيح تحركات رباعي الدفاع "محمد هاني وياسر إبراهيم ونيدفيد وعلي معلول".

ويبدو أن "صالح جمعة" سيكون أحد عناصر مفاجأة مدرب الأهلي، خاصة أنه شارك في مران خاص ضم معه حسام عاشور ورمضان صبحي وحسين الشحات، وتمت تجربة ناصر ماهر وصالح جمعة في مركز صانع اللعب.

وظهر أيضا من مران الأهلي، اعتماد "لاسارتي" على النيجيري جونيور آجاي في خط الهجوم وسيكون هو مهاجم الفريق أمام المقاصة خاصة مع ظروف إصابة المغربي وليد أزارو ومروان محسن وعودة صلاح محسن من إصابة طويلة.

ويتكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة من: محمد الشناوي، كريم نيدفيد، ياسر إبراهيم، محمد هامي، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، صالح جمعة، رمضان صبحي وحسين الشحات وآجاي.
ويلعب الأهلي ضد مصر المقاصة غداً الخميس، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، ويستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية وتبدأ في الخامسة مساء الغد.
موعد مباراة الاهلى و المقاصة ، صفقات الاهلى ، مباريات اليوم ، الدورى المصرى ، موعد مباراة اشبيليه وبرشلونة ، مان يونايتد ، تى شيرت الاهلى الجديد ، جهاز كرايو ، هيئة الارصاد تحذر


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي