مفاجأة سارة لآجايي.. الأهلي يقيد ثنائي جديد في قائمته الأفريقية
مفاجأة سارة لآجايي.. الأهلي يقيد ثنائي جديد في قائمته الأفريقية 
_________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


اخبار الاهلى : قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتين لاسارتي، على قيد لاعبين في قائمة الفريق الأفريقية، قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الأهلي من نقص حاد في صفوفه بسبب موجة الإصابات التي ضربت الفريق، ويفتقد الأهلي لخط هجومه بالكامل بالإضافة إلى نقص في مركز خط الوسط المدافع، بسبب إصابة حسام عاشور وإصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، وأخيرا إصابة هشام محمد بشد في العضلة الخلفية.

وتقرر أن يتم قيد الثنائي النيجيري جونيور آجايي، ولاعب الوسط حمدي فتحي أحدث صفقات الأهلي في القائمتين المحلية والأفريقية.

ويسعى مسئولو الأهلي لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة سفر "حمدي وآجايي" إلى الجزائر لكي يرافقان الفريق الأول  لمواجهة شبيبة الساورة.


 يُذكر أن الأهلي انتصر بهدفين نظيفين على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، ويسافر الفريق غدا إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساروة يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة مان سيتى وولفرهامبتون ، الدورى الانجليزي ، موعد مباراة الاهلى

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي