الاهلى يضم ياسر ابراهيم من سموحة
الاهلى يضم ياسر ابراهيم من سموحة
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدرسون الدخول في مفاوضات جادة مع ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة لتدعيم صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
النادي الأهلي يعانى من أزمة كبيرة في مركز قلب الدفاع في ظل إصابة الثلاثي سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة إلى جانب عدم القناعة الفنية بإمكانيات أحمد علاء واقتراب رحيل المالي كوليبالي.
مسؤولو الأهلي اجروا خلال الساعات القليلة الماضية محاولات لجنس بنض اللاعب ومعرفة إمكانية انضمام للمارد الأحمر في الفترة القادمة قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي النادي السكندري.
الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس، على استاد بتروسبورت على استاد بتروسبورت.
جدير بالذكر أن أعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود وحيد ورمضان صبحي ومحمد محمود وجيرالدو ومحمود السلمي لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.
المصدر : الفجر


ليفربول اليوم ، الاهلى اليوم ، صفقات الاهلى ، اهداف مباراة ليفربول وارسنال ، اهداف مباراة الاهلى والداخليه ، هارى كين ، هدف محمد صلاح فى ارسنال ، خناقة محمد صلاح ، بيل جيتس

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي