عاجل | "ملك الدفاع" ينتقل الى الاهلى بمباركة ناديه
عاجل | "ملك الدفاع" ينتقل الى الاهلى بمباركة ناديه

________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



أخبار الأهلي : محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، يسعى للتعاقد مع صفقات جديدة ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، خاصة بعد سقوط الفريق في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية أمس في بطولة الدوري العام ، وظهور الفريق في صورة سيئة ، وظهر ضعف خط دفاع الفريق.
ويعد احمد الصالح مدافع منتخب سوريا من أهم الصفقات التي يرغب الخطيب في ضمها للأهلي أحمد الصالح ، الذي اشترط فقط أن يوقع علي عقد لمدة موسمين ونصف، والمقابل المادي ليس بكبير.
الصفقة الثانية هى محمود مرعي ، اللاعب الأقرب للأهلي حتي لو دخل باوك اليوناني وحاول رفع المقابل المادي لكن هناك أسباب كثيرة تجعله قريب للأهلي وهي كالتالي :اللاعب يفضل عرض الأهلي، ومتحمس جدًا لمزاملة محمد محمود ،الخلاف حول المقابل المادي ليس كبير ما بين 10 إلى 15 مليون يمكن الاستقرار وإنهاء الخلاف ، ماجد سامي يفضل التعاون مع الأهلي دائمًا، بقليل من الحسم يستطيع الأهلي أن يكتب الفصل الأخير في الصفقة .
اما عن أنتقال حمدي فتحي في هذا الشتاء فهو صعب جدًا، بسبب سياسة إدارة إنبي، ورئيس مجلس الإدارة الحالي علاء خشب، يتعامل بعقلية تاجر لا يدرٍ تفاصيل كرة القدم ولا يفهم في قدرات اللاعبين، ولا يستطيع تقديرهم بشكل جيد، هو يعمل بمعايير السوق ،الأهلي أشتري صلاح محسن بأربعين مليون فلما لا أكرر الأمر مع غيره، ولما لا أبيع حمدي فتحي بسعر قريب منه، حتي لو اختلفت الظروف والمعطيات فهو لا يدرك تلك العوامل ،لكن مع كل ذلك يبقي انتقال حمدي مرهون برفع عرض الأهلي المادي، وإمكانية ادخال أكثر من لاعب في الصفقة خاصة مع تزايد النجوم في مركز الجناح أصبحت الفرصة مواتية لإعارة حمودي وميدو جابر ومحارب وربما محمد شريف.
الأهلي يحاول في الوقت الحالي البحث عن مدافع أخر لضمه في يناير ، خاصة بعد المستوي الهزيل لأحمد علاء مدافع الفريق في لقاء الداخلية بالأمس.
المصدر : ستاد الاهلى
ليفربول اليوم ، الاهلى اليوم ، صفقات الاهلى ، اهداف مباراة ليفربول وارسنال ، اهداف مباراة الاهلى والداخليه ، هارى كين ، هدف محمد صلاح فى ارسنال ، خناقة محمد صلاح ، بيل جيتس




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي