بالاسماء .... 5 لاعبين يقتربوا من الرحيل عن الأهلي في يناير
بالاسماء .... 5 لاعبين يقتربوا من الرحيل عن الأهلي في يناير
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________







اخبار الاهلى : بعد إبرام الأهلى صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع 6 لاعبين هم حسين الشحات ومحمد محمود ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وجيرالدو دا كوستا ورمضان صبحي، بجانب استعادة صالح جمعة بعد فسخ إعارته بنادي الفيصلي السعودي، يبدو أن الأوروجوياني لاساراتي المدير الفني للفريق الأحمر سيبدأ يعتمد علي أسماء جديدة في الفترة المقبلة مما يتسبب فى تقليص فرص عدد من اللاعبين في الظهور بتشيرت الاهلى في الفترة المقبلة والرحيل الي فرق أخري.
في السطور القادمة نستعرض أبرز اللاعبين الذي يمكن أن يرحلوا عن الأهلى..
باسم على
باسم على يعتبر الظهير الأيمن الثالث بالأهلي، ويعتبر مشاركته مع الفريق صعبة خاصة مع تواجد في هذا المركز كل من أحمد فتحي ومحمد هاني ، مع الدفع بكريم نيدفيد كظهير أيمن حال غياب الثنائي، هو ما فتح المجال لرحيل باسم عن القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية .
إسلام محارب
لاسارتي فضل إعادة محارب للدكة مرة أخرى بعد مشاركته مؤخراً بصفة أساسية ، نظرا لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يشاركوا في نفس مركزه، الجناح الأيسر، مما يؤدي الي رحيله قريباً.
ميدو جابر
المدير الفني طلب إعارته في الفترة الحالية، نظرا لوجود أكثر من لاعب في مركزه، خصوصا وأن المباريات التي شارك فيها اللاعب مؤخرا لم يكن له فيها أي بصمة كبيرة، بجانب غيابه لبعض الفترات بسبب الإصابة، وهو ما جعل المدرب الجديد يطلب رحيله.
أكرم توفيق
فرصة أكرم توفيق في الظهور مع الأهلي تعتبر صغيرة جدا، نظرا لوجود العديد من اللاعبين في نفس مركزه مثل حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد، بجانب عودة صالح جمعة واقتراب التعاقد مع حمدي فتحي وهو ما سيؤدي إلى خروج اللاعب للإعارة.
أحمد حمودي
بعد التعاقد مع حسين الشحات وجيرالدو دا كوستا، بجانب وجود أحمد الشيخ، يصعب فرصة مشاركة حمودي بشكل قوي مع الأهلى في المستقبل مما يساهم بشكل كبير في رحيله عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.
المصدر : اليوم السابع


يوفينتوس ، هداف الدورى الانجليزي ، ريال مدريد و ريال بيتيس ، اصابات الاهلى ، صفقات الاهلى ، الزمالك ، اتحاد طنجة




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي