عاجل | الاهلى يتعاقد سرا مع "مرعب الحراس" ويقيده فى القائمة الاافريقة فورا
عاجل | الاهلى يتعاقد سرا مع "مرعب الحراس" ويقيده فى القائمة الاافريقة فورا
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كشف موقف عمرو جمال مهاجم الفريق غير المقيد بالقائمة المحلية أو الإفريقية.
عبد الحفيظ قال في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "عمرو جمال سيتم قيده بنسبة كبيرة في قائمة الأهلي".
واكمل : "عمرو جمال لاعب كبير وقطع خطوات كبيرة للتواجد في قائمة الفريق وفرصته كبيرة للتواجد ولكن ننتظر قرار مارتن لاسارتي النهائي".
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اكد أن المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق تلقى عرضاً من خارج مصر وسيتم دراسة الاستغناء عنه وفسخ عقده بالتراضي أو رحيله في جلسة مطولة غداً الأحد مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني.
وقال مدير الكرة إن أحمد علاء مدافع الفريق تلقى عدة عروض أيضاً بجانب محمود الجزار بجانب بعض اللاعبين الذين سيتم حسم مصيرهم في الساعات القادمة.
فريق الكرة بالنادي الأهلي حقق فوزاً غالياً على نظيره فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
المصدر : الفجر
يوفينتوس ، هداف الدورى الانجليزي ، ريال مدريد و ريال بيتيس ، اصابات الاهلى ، صفقات الاهلى ، الزمالك ، اتحاد طنجة




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي