__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



أعلن اتحاد الكرة المصري، أن مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها مساء الخميس المقبل، ستكون بحوضر جماهيري، وهو عكس ما حدث لمباراة بيراميدز والأهلي والتي أقيمت دون حضور جماهيري، وهو ما أدى إلى الإشارة بأصابع الاتهام لاتحاد الكرة أنه يكيل بمكيالين من أجل إرضاء القلعة البيضاء ونادي الأسيوطي سابقا.

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، الاتهامات الموجهة له شكلا وموضوعا، بمجاملة الزمالك الذي سيلعب أمام بيراميدز فى الثامنة مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز، بحضور جمهوره.

وكشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أن مباراة الزمالك وبيراميدز ستقام بحضور جماهيرى، بسبب أنها مباراة القلعة البيضاء، فى الدور الأول، ويستضيفها ملعب بتروسبورت المسموح بتواجد الجماهير به، مشددا أن مباراة الدور الثانى ستقام دون حضور جمهور، لو أقيمت في ملعب الدفاع الجوى، كما حدث فى مباراة بيراميدز والأهلى.

ورفض المدير التنفيذى للجبلاية اتهامات اتحاد الكرة بأنه يكيل بمكيالين، مشددا انه لن تتم مجاملة أي نادي على حساب منافس آخر، وسيتم تطبيق اللوائح على الجميع بشكل عادل تماما.


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي