مفاجأة صادمة.. الأهلي يخدع الجمهور و يتواطئ مع بيراميدز فى صفقة انتقال عبد الله السعيد
مفاجأة صادمة.. الأهلي يخدع الجمهور و يتواطئ مع بيراميدز فى صفقة انتقال عبد الله السعيد

__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________






اخبار الاهلى : كشف مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مفاجأة مدوية فى أزمة انتقال اللاعب عبدالله السعيد لصفوف بيراميدز بعد فسخ تعاقده مع اهلي جدة السعودي.

وأكد "عبد الغني" أن الأهلى لم يقم بإرسال أي شكوى رسمية فى هذا الموضوع حتى الآن، من أجل أن يتم تصعيدها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وأعلنت إدارة الأهلي أنه هناك بندا في العقد الثلاثي مع اللاعب والنادي السعودي، يقضي بحصول النادي المصري على مبلغ 2 مليون دولار حال انضمام اللاعب لأى ناد آخر فى مصر بخلاف القلعة الحمراء.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنهم لن يقوموا بأي تحرك من تلقاء أنفسهم، لأن مطالب الأهلى شفوية فقط، من أجل الحصول على مليونى دولار من أهلى جدة السعودى بعد صفقة انضمام انتقال اللاعب لصفوف بيراميدز.

ونفى مجدي عبد الغني، ما سبق أن أكده بيان الأهلى الرسمى بأنه أرسل شكوى رسمية للجبلاية للمطالبة بتفعيل بند العقد مع أهلى جدة والحصول على مليونى دولار بعد انتقال اللاعب لصفوف بيراميدز.

عمرو ورده ، بواتنج ، موعد مباراة الاهلى والمقاصة ، صفقات الاهلى





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي