على معلول يقرب الاهلى بشده من نجم الصفاقسي
على معلول يقرب الاهلى بشده من نجم الصفاقسي
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________



اخبار الاهلى : نقلت صحيفة «الوطن» عن مصادر مطلعة داخل الأهلى أن الإدارة تواصلت مع اللاعب النيجيرى كينجسلاى سوكارى، لاعب وسط فريق الصفاقسى التونسى وحصلت على موافقته عن طريق التونسى على معلول لاعب الأحمر الحالي الذى كان يلعب لصفوف الصفاقسى من قبل؛ واستطاع «معلول» إقناع اللاعب، ومنح مسئولى الأهلى انطباعاً مميزاً عن شخصية اللاعب نفسه بعدما تواصل معه.


«سوكارى» صاحب الـ23 عاماً، انضم للصفاقسى قبل 3 مواسم قادماً من إنيمبا النيجيرى، وفرض نفسه سريعاً على التشكيلة، ليصبح من أبرز اللاعبين حالياً.
مسئولو التعاقدات بالنادى الأهلى يضعون اللمسات النهائية فى المفاوضات مع النيجيرى كينجسلاى سوكارى، لتدعيم صفوف الفريق بداية من يناير الجارى، بعدما نجح مسئولو الأهلى فى إقناع اللاعب نفسه بالانضمام للفريق الأحمر وأنهوا التفاصيل المالية باللاعب حال إنهاء الاتفاق بشكل رسمى مع ناديه التونسى.
المصدر : الوطن
دورى ابطال افريقيا ، القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ، موعد مباراة الاهلى وفيتا كلوب ، موعد مباراة برايتون و ليفربول ، يلاشوت ، كورة لايف




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي