الاهلى يضم نجم بتروجيت رسميا
الاهلى يضم نجم بتروجيت رسميا
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

اخبار الاهلى : مسؤولو النادي الأهلي يكثفون من مفاوضاتهم للتعاقد مع لاعب خط وسط في الفترة القادمة خاصة بعد تعثر صفقة حمدي فتحي لاعب وسط إنبي بشكل مؤقت.
النادي الأهلي دخل في الساعات الماضية في مفاوضات جادة مع أحمد العجوز لاعب وسط بتروجت من أجل التعاقد معه رسمياً في يناير الجاري في حالة فشل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب فريق إنبي في الميركاتو الشتوي.
النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد العجوز لمدة 4 مواسم ونصف ولكن يفضل مسؤلي القلعة الحمراء الانتظار لمعرفة مصير صفقة حمدي فتحي أولاً قبل الدخول في إنهاء صفقة أحمد العجوز مع إدارة نادي بتروجت بشكل رسمي في الساعات القادمة وقيده في الميركاتو الشتوي.
النادي الأهلي يضع صفقة حمدي فتحي لاعب وسط إنبي كخيار أول لتدعيم الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي ثم صفقة أحمد لاعجوز الذي سيكون الحل الأخير في حالة فشل التعاقد مع لاعب إنبي في يناير الجاري.
المصدر : الفجر
دورى ابطال افريقيا ، القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ، موعد مباراة الاهلى وفيتا كلوب ، موعد مباراة برايتون و ليفربول ، يلاشوت ، كورة لايف


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي