__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________





قامت إدارة النادي الأهلي بتكذيب اتحاد الكرة المصري بشأن عدم تقديم القلعة الحمراء شكوى ضد عبد الله السعيد بعد فسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي وانضمامه لصفوف بيراميدز في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي أنه تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، منذ 17 يوما، وبالتحديد في تاريخ 5 يناير الجاري من أجل الحصول على حقوق النادي المالية، طرف أهلي جدة السعودي واللاعب عبد الله السعيد، بعد انتقال الأخير إلى نادي بيراميدز في 4 يناير من الشهر ذاته.

وأكد مصدر مسئول في القلعة الحمراء، أن العقد الثلاثى بين النادي الأهلي، وأهلي جدة وعبد الله السعيد،
ينص بوضوح على أنه حال انتقال اللاعب لأى نادٍ مصري، يتم تحويل مبلغ 2 مليون دولار إلى الأهلي.

وأبدت إدارة الأهلي اندهاشها، من عدم بت اتحاد الكرة في الشكوى حتى الآن لأسباب لا يعلمها إلا مسئولو الجبلاية.

وكشف الأهلي أنه أرسل خطابا إلى نادي أهلى جدة بتاريخ 8 يناير الجاري، طالبه فيه بحصول النادي على مستحقاته المالية البالغة "2 مليون دولار" حسب الشرط المكتوب في العقد المبرم بين الأطراف الثلاثة، والعقد شريعة المتعاقدين.

وشددت إدارة الأهلي أن كل ما قاله مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى وسائل الاعلام لم يتحرى الدقة نهائيا، والتي قال فيها أن الأهلى لم يتقدم بشكوى بشأن حقوقه فى عقد اللاعب عبد الله السعيد، وانتقاله إلى بيراميدز وهو كلام غير ما حدث تماما، لأن الأهلي تقدم بشكوى كما تم ذكره.




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي